نبذة عنا

نساعدك

لتنمية أعمالك

مركز دلني للأعمال

تم إنشاء مركز دلني للأعمال بالرياض في الربع الأول لعام 2016 م وذلك لتحقيق الرؤية الخاصة ببنك التنمية الاجتماعية ليقوم بتقديم حزمة من الخدمات غير المالية لأصحاب المنشآت الصغيرة والتي تتنوع مابين التدريب والاستشارات والإرشاد.


ثقافة المركز

تأسس مركز دلني للأعمال على مبادئ وقيم أساسية والتي تقودنا إلي القيام بدورنا تجاه خدمة وتقديم الدعم الغير مادي. نحن على ثقةتامة بأن جهودنا ستساعد أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة على تحقيق أهدافهم والتغلب على التحديات التي تواجههم. جميع أعضاء دلني فريق يسَّعدون برؤية الرياديين وهم يصعدون سلم النجاح ويحققون النجاحات في مشاريعهمبغض النظرعن التحديات. الهدف الرئيسي للمركز هو تنمية الرياديين بتدريبهم وإرشادهم ومن ثم تقييم مستوىتقدمهم, كما نود أن نرى المنشآت الصغيرة تتحول الي منشآت أكبرلديهاالقدرة على التصدير. ثقافة المركز مبنية على التالي:

العطاء

يَعتبر مركز دلني للأعمال العطاء قيمة أساسية له. يقوم المركز بمساعدةالآخرين في تحويل مسارات أعمالهم, علماًأن رسالة المركز هي تقديم التدريب والإرشاد لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومن ثم تشخيص حالة المنشأة. يؤمن فريق عمل دلني بتَّمكين أصحاب المنشآت من الوصول إلى أهدافهم وتحقيقها. تقديم العطاء للآخرين يحفز على البذل والمساندة والمساهمة في المجتمع كما يُنمي المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

الشفافية في العمل

الشفافية في العملهي من أهم الصفات القائم عليها مركز دلني, حيث أنها تبني الثقة بين أصحاب المنشآت وموظفي المركز. يحرص أعضاء مركز دلني على أن يكون المركز هو الواجهة التي يقصدها الكثير من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في تطوير أعمالهم ومواجهةتحدياتهم. الشفافية في العمل تجعلنا نكسب ثقة العملاء بشكل كبير وهذا ما نعمل جاهدين لتحقيقه.

الأجواء المرحة

الأجواء المرحةفي مركز دلني للأعمال تساعد على جعل الموظفين يعملون بكفاءة وإنتاجيه. نحرص على الدعم المعنوي لنزيد من حماسية العمل لدى الموظفين لتوفير أجواء مناسبة للعمل. ننُّمي في مركز دلني روح الفريق والعمل الجماعي لنزيد من الثقة بين الموظفين وسرعة في إنجاز العمل.

Dulani Business Center

الطموح

يُعتبر الطموح عامل أساسي لتحقيق الإنجازات. يطمح مركز دلني للأعمال في تقديم أفضل الخدمات لرواد الأعمال, كما يساعد المنشآت الصغيرة والمتوسطة للانتقال من وضعها الحالي لتصبح منشآت كبيرة. نحن نؤمن وبقوة في نجاحنا ونطمح أن نرى نتيجة جيدة في تحقيق أهدافنا, بالتالي يجب على جميع الموظفين الإيمان بقوة الطموح. كما نحرص على زرع أسلوب الحماس في موظفي المركز ورواد الأعمال المبتدئين على أن يكونوا قادرين على الأنجاز والنجاح.

التعاطف

التعاطف هو عبارة عن عن المواجهة و المحاولة في فهم أفكار وخبرات الآخرين. يعتبر مركز دلني للأعمال التعاطف كعنصر حاسم يقوم بتشجيع وتحفيز الأعضاء على اتخاذ نهج يركز على العميل. طبيعة عملنا تتمحور على الإستماع لمشاكل أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة لمساعدتهم بأعمالهم, ومساعدتهم في تخطي عقباتهم. يُظهر مركز دلني للأعمالالفهم القوي والإستماع إلى جميع الأشخاص الذين يحتاجون المساعدة.

معرفة التطور

يسعى مركز دلني للأعمال إلى تطوير المهارات ويتيح الفرصة لرواد الأعمال للتطوير نفسه. يلتزم المركز بإنشاء وتأسيس بيئة صالحة للتعلم, فكلاً من عملائه وموظفيه تتاح لهم الفرصة في التعلم ومشاركة تجاربهم مع الآخرين.

المسؤلية الإجتماعية

اتخذ مركز دلني للأعمال المسوؤلية الإجتماعية كعنصر أساسي له في العمل. غايتنا هو تحسين وتعزيز الاقتصاد السعودي. ولتلبية هذا المطلب, التزمنا بتقديم الدعم الغير مالي لرواد الأعمال المبتدئين. نحن كُلفنا بإنشاء قيم مشتركة, مشاركة الخبرات,والمساعدةفي توسيع وتطوير المنشآت. ستبقى المسؤلية الإجتماعية جزء من ثقافتنا التنظيمية.



© 2016 جميع الحقوق محفوظة لمركز دلني للأعمال الخصوصية | شروط الخدمة.