آخر الأخبار

 مركز "دلني" يشارك في ملتقى الشركات الناشئة بجدة
مركز "دلني" يشارك في ملتقى الشركات الناشئة بجدة
November 08, 2017

شارك مركز "دلني" للأعمالـ أحد برامج بنك التنمية الاجتماعية كراعٍ ذهبي، في الملتقى السعودي الأول للشركات الناشئة، الذ نظمته جامعة أم القرى، ممثلة في شركة وادي مكة للتقنية بفندق الريتز كارلتون بجدة في الفترة من الرابع إلى السادس من نوفمبر الجاري.

واستقبل جناح مركز "دلني" للأعمال في الملتقى السعودي الأول للشركات الناشئة، أكثر من 300 استشارة متخصصة، وأجرى طاقم المركز بعض الاستفتاءات عن الانطباعات الأولية، كخطوة استباقية لافتتاح فرع بالمنطقة الغربية.

وضم جناح مركز "دلني" للأعمال عددً من المستشارين الذين قدموا خدماتهم لرائدات ورواد الأعمال الزائرين للملتقى على مدى يومين.

وقد زار الجناح، عدد من المهتمين والمسؤولين من بينهم محافظ هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور غسان السليمان ومدير جامعة أم القرى، وعميد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال الدكتور نبيل كوشك.

وأثنى الزوار على الجهود الكبيرة التي يبذلها المركز على صعيد تقديم الخدمات لرائدات وراد الأعمال.

وكرم محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز مركز "دلني" للأعمال للمشاركة في الملتقى السعودي الأول للشركات الناشئة.

واستهدف الملتقي ربط رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة بالمستثمرين وصناديق رأس المال الجريء، بغرض الحصول على استثمارات تضمن نمو مشاريعهم وتحولها من مشاريع ناشئة إلى مشاريع صغيرة ومتوسطة وكبيرة تساهم بشكل فاعل في دفع عجلة التنمية.

© 2016 جميع الحقوق محفوظة لمركز دلني للأعمال الخصوصية | شروط الخدمة.