آخر الأخبار

«دلني» يستقطب 370 أسرة لـ «الطريق إلى السوق»
«دلني» يستقطب 370 أسرة لـ «الطريق إلى السوق»
December 28, 2017

شارك مركز دلني للأعمال -أحد برامج بنك التنمية الاجتماعية- في معرض منتجون 5 للمستثمرات من المنزل في الفترة من 21 إلى 25 ديسمبر الحالي، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتأتي المشاركة ضمن التوسع في النشاطات الذي أعلن عنه مدير المركز المهندس علي السيار، بهدف خدمة شريحة أكبر؛ ليضم برامج لتطوير المنشآت القائمة الصغيرة، وبرامج لخدمة الأفكار والمشاريع الناشئة، إضافة إلى برامج لخدمة وتطوير الأسر المنتجة والأعمال المنزلية.

وأجاب طاقم جناح مركز دلني في معرض "منتجون" عن أكثر من 1300 استفسار، وقدم أكثر من 130 استشارة متخصصة، كما درب المركز أكثر من 200 مستفيد ضمن ورش العمل المتنوعة.

كما استقطب المركز أكثر من 370 أسرة منتجة لإلحاقهم في برنامج "الطريق إلى السوق"، الذي يهدف إلى بناء نموذج العمل التجاري، وبناء الهوية وآلية تسويقية لإنجاح مشاريع الأسر المنتجة.

وهدف المعرض لتقديم الدعم اللازم للمستثمرات من المنزل، وإتاحة الفرصة أمامهن لتسويق منتجاتهن وربطهن بالجمهور ورجال الأعمال الراغبين في تشجيع استثماراتهن.

يذكر أن المعرض قدم دعماً للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، باعتبارها تمثل نواة لمشروعات استثمارية قد تصبح بعد فترة من العمل والاجتهاد مشروعات كبيرة مثمرة وذات مردود بناء للمجتمع والاقتصاد الوطني.

وأتاح المعرض كذلك الفرصة لصاحبات هذه المشروعات المشاركة بتخصيص جناح لكل منهن، وخصوصاً أن معظم المستثمرات المشاركات لا يملكن معارض أو منافذ يعرضن من خلالها منتجاتهن.

 

© 2016 جميع الحقوق محفوظة لمركز دلني للأعمال الخصوصية | شروط الخدمة.